الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية: مريت بمرحلة صعبة في حياتي

محمد منير
محمد منير

كشف المطرب الكبير محمد منير، عن تطورات حالته الصحية بعد مروره بأزمة صحية مؤخرًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية مفي برنامج "من مصر" تقديم الإعلامية ريهان إبراهيم المذاع عبر قناة cbc.

وكشف الكينج محمد منير أن حالته الصحية تحسنت ويتمتع حاليًا بصحة جيدة بعد معاناة لفترة كبيرة حيث قال: "الحمد لله أنا بخير، وأحب أطمن الجمهور على صحتي، أنا مريت بمرحلة صعبة في حياتي بسبب المرض والمستشفيات، بس الحمد لله ربنا عفى عني وصحتي جميلة جيدة".

وعن أعماله الفترة المقبلة كشف منير إنه يستعد لطرح أغنية جديدة للشهداء بمناسبة حلول عيد الشرطة في 25 يناير، قائلًا:" بعمل عمل جميل لظباط وجنود الشرطة لإنهم شيء مهم جدا في حياتنا".

وتحدث عن نجاح ألبومه الجديد "باب الجمال": قائلًا: "دي مجموعة متواضعة من الأغاني التي أقدمها للجمهور، وأتمنى أن تنال إعجابهم، وهتخرج أغاني كتير للنور الفترة الجاية إن شاء الله تعجب الناس"، لافتًا إلى أن سر نجاحه هو الإخلاص والعمل بضمير وحب للجمهور.

اقرأ أيضا: هحبك مهما خسرت.. عارضة أزياء تثير الجدل بـ”قميص الزمالك” (صور)

واختتم محمد منير حديثه داعيا الله أن يبعد عنا الوباء كورونا المنتشر في العالم، مضيفًا: "كورونا قلبت حياتنا رأسا على عقب، وربنا يقدرنا على مواجهة الوباء بالصبر".