الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء ووزير الرياضة يهنئان الفراعنة بعد التأهل في مونديال اليد

مصطفى مدبولي وأشرف صبحي
مصطفى مدبولي وأشرف صبحي

تلقى المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، التهاني من الجهات المختلفة، عقب تأهله لدور الـ8 من بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة في مصر في الفترة الحالية وحتى نهاية الشهر الجاري.

وكان الفراعنة قد حجزوا مقعدهم من الدور ربع النهائي عقب التعادل مع منتخب سلوفينيا، خلال المباراة التي جمتعهما مساء اليوم الأحد، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وحرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تقديم التهنئة للمنتخب وجهازه الفني وجموع الشعب المصري بعد الإنجاز الذي حققه الفريق، وذلك بعدما شاهد المباراة من المقصورة الرئيسية.

وأشاد رئيس الوزراء، بالأداء الرجولي لمنتخبنا الوطني خلال جميع منافسات البطولة خاصة هذه المباراة الحاسمة، التي استطاع خلالها اللاعبون تغيير النتيجة في توقيت دقيق من المباراة، بما يؤكد الإرادة القوية التي يتمتع بها لاعبي المنتخب، فى هذه البطولة التى تشرف مصر بتنظيم النسخة الـ27 لها.

ووجه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى الفراعنة، حيث هنأ الفريق على الصعود لدور الثمانية، مشيدًا بالأداء الرجولي للاعبين، بعد تقديم أداء رائع بالمباراة، والعودة بعد التأخر بأربعة أهداف في الشوط الأول للتعادل بالمباراة والتأهل بسبع نقاط لدور الثمانية.

عاجل | كأس العالم لليد | مصر تصعد لدور الـ 8 بعد التعادل مع سلوفينيا

وأكد صبحي، أن حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمباراة اليوم بين مصر وسلوفينيا رسالة تؤكد دعم الدولة بكامل مؤسساتها للمنتخب المصري في مختلف مراحل بطولة العالم لكرة اليد.