الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:38 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة: جلسة مع فيتوريا بسبب أمم إفريقيا

محمد صلاح وفيتوريا
محمد صلاح وفيتوريا

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم فى تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج فى الملعب " وأنت سايق"، أن مباراة الجزائر مكسب كبير للبناء عليه في الفترة المقبلة، ونري أنها مباراة مهمة جداً من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة الصعبة على المنتخب فى تصفيات كأس العالم ثم أمم إفريقيا.

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك جلسة تنسيقية خلال الفترة المقبلة بين اتحاد الكرة بالطبع بين فيتوريا وحازم إمام المشرف العام على المنتخب من أجل حسم الاستعداد للفترة المقبلة واستعداد المنتخب، والدوري سيتوقف يوم 2 يناير مثلما أكد عامر حسين.

إقرأ أيضاً: بـ10 لاعبين.. مصر تسقط في فخ التعادل أمام الجزائر وديا

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، حيث جاء بالمجموعة الثانية إلى جوار منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة موزمبيق ثم غانا ثم منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.