الأربعاء 3 مارس 2021 04:04 صـ 19 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

المواجهة الأولى منذ 14 عاما.. ماذا حدث في آخر مباراة لـ أحمد فتحي ضد الأهلي؟

أحمد فتحي
أحمد فتحي

تترقب جماهير كرة القدم في مصر، مواجهة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر انطلاقها في السابعة والنصف مساء.

وتشهد مواجهة الليلة، الظهور الأول لأحمد فتحي ظهير أيمن بيراميدز الحالي والأهلي السابق بالقميص السماوي ضد القلعة الحمراء.

ورحل الجوكر عن صفوف الأهلي عقب مسيرة طويلة من الإنجازات والبطولات، حيث رفض تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء وانتقل لبيراميدز في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الماضي.

وكان آخر ظهور لأحمد فتحي أمام النادي الأهلي منذ 14 عامًا، عندما كان لاعبًا في صفوف الإسماعيلي قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء، وبالتحديد يوم 1 يوليو 2007.

وحقق الإسماعيلي الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما من مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز موسم 2006-2007.

وتمكن الدراويش من توجيه ضربة موجعة للأهلي في عقر داره، بعدما أوقف سلسلة انتصاراته وألحق به الهزيمة الأولى في الدوري المصري بعد 71 مباراة متتالية دون خسارة.

اقرأ أيضًا: رمضان صبحي وعبد الله السعيد يقودان تشكيل بيراميدز أمام الأهلي

وجاءت أهداف الإسماعيلي الثلاثة عن طريق عبد الله السعيد، ومحمد فضل لاعب الأهلي السابق الذي تمكن من تسجيل هدفين في اللقاء.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة كورة اخبار الاهلى الاهلى اليوم احمد فتحى رياضة الطريق موعد مباراة الاهلى وبيراميدز