الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الذهب يرتفع عالميًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء

الذهب
الذهب

ارتفعت أسعار الذهب العالمية يوم الثلاثاء، بعد أن كان من المتوقع تمرير حزمة تحفيز أمريكية واسعة النطاق بعد أشهر من الجدل، وزادت الدعوة إلى الذهب كدفاع ضد التضخم، على الرغم من أن ارتفاع الدولار حد من المكاسب.

وارتفع الذهب بنسبة 0.1% إلى 1856.33 دولار للأوقية، وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.1% إلى 1856.80 دولار.

وقال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكي "تشاك شومر" لإم.إس.إن.بي.سي، إن الديمقراطيين قد يحاولون تمرير معظم مشروع قانون مساعدات بقيمة 1.9 تريليون دولار لتخفيف تداعيات فيروس كورونا باستخدام مناورة إجرائية لتفادي عرقلة الجمهوريين.

قال ستيفن إينس، كبير استراتيجيي السوق العالمية في Axi Financial Services: "إذا اتخذنا إجراءات تحفيزية، فقد يتجاوز الذهب مستوى 1900 دولار".

اقرأ أيضا: بعد ارتفاعه 3 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر مساء اليوم الثلاثاء 26-1-2021

اكتسب الذهب مزيدًا من الدعم حيث تحومت عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بالقرب من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع الذي لامسته في الجلسة السابقة، لكن الدولار صعد 0.1 بالمئة مما يزيد تكلفة الذهب على حائزي العملات الأخرى.