الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجال أعمال وفنانين.. من هم ضحايا الطبيب المتحرش بالدقي؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن طبيب الأسنان الشهير المتهم بالتحرش بفنانين وآخرين، داخل عيادته بحي الدقي وسط محافظة الجيزة، أبرزهم "عباس أبو الحسن، وتميم يونس" وآخرين من خارج الوسط الفني "رجال أعمال".

اقرأ أيضا: سمسار في واقعة ”اغتصاب فتاة مارينا”: القاضي المتهم طلب مسح رقمه وإنكار معرفته

وبينت التحقيقات أن دفاع المجني عليهم قدم أدلة الثبوت التي تفيد تحرش المتهم بهم.

وتسلمت النيابة العامة فلاشة وأسطونة مدمجة تتضمن مشاهد ومقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه، وأنها تحفظت عليها وأرسلتها إلى خبراء الأدلة الجنائية، لفحصها وتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم، وكذلك تشكيل لجنة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون للتأكد من صحة تلك الفيديوهات من عدمه.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت قيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، تمكنت من ضبط طبيب اتهمه فنانون بالتحرش بهم خلال علاجهم داخل العيادة.

ونجحت مباحث الجيزة، في القبض على الطبيب بعد نشر عدة أكمنة وعدة مأموريات تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم بالتحرش، بعد التحقيقات في بلاغين مقدمين من الفنان عباس أبو الحسن والفنان تميم يونس.

بلاغ للنائب العام

كان الفنان عباس أبو الحسن والفنان تميم يونس وآخر، تقدموا ببلاغ رسمي للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد دكتور معرف بتهمة التحرّش بالرجال.

واتهم الثلاثي طبيب الأسنان بالتحرش بهم وتحريضهم على ممارسة الأعمال المنافية للأداب، ليقرر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، اتخاذ إجراءات التحقيق في الواقعة.

وقال الفنان عباس أبو الحسن: "تقدمت ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة والمستشار حمادة الصاوي النائب العام عن طريق المحامي حسن أبوالعينين، وذلك بصفته وكيلًا عن عباس أبوالحسن عباس محمد وتميم حافظ أحمد يونس وآخرين ضد الطبيب المتهم بالمتحرش".

وكان الفنان تميم يونس قد متابعيه عبر التواصل الاجتماعي بإعلانه تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب أسنان.

تميم يونس على إنستجرام

قال تميم يونس، في فيديو له عبر التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إن الواقعة حدثت حين كان عمره 22 عامًا، في فترة الخطوبة، ذهب إلى أحد الأطباء لخلع ضرسه، لكنه أصيب بنزيف شديد وأخذ يبحث عن طبيب آخر ليجري له عملية، وذهب بعدها إلى طبيب شهير لدى أهل خطيبته وقرر فتح عيادته خصيصًا لإجراء الجراحة له، لافتًا إلى أنه طبيب خاص لبعض الفنانين والمشاهير.

وأكد تميم عن واقعة التحرش الذي تعرض له، أنه ذهب إلى الطبيب برفقة خطيبته التي انتظرت في الخارج، لافتًا إلى أن الطبيب سأله أسئلة غريبة "جنسية"، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل وشد بنطاله وتحرش به.

وأضاف تميم، أنه دفعه بعيدًا منه، في حين اتهم الطبيب بأنه تحت تأثير المخدر وأن الواقعة لم تحدث.

مصدر أمني

قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية، رصدت الطبيب الشهير المتهم بتحرش الفنانين في أحد الأماكن بعدما هرب لعدة شهور، بعد أن كشف الممثل عباس أبو الحسن الواقعة وتقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، وتبعه بلاغات من عدد من الضحايا واستمعت نيابة الاستئناف إلى أقوالهم.

وشرح الضحايا أمام النيابة العامة، عن واقعة التحرش، التفاصيل الكامله للواقعة قبل المتهم بهم خلال وجودهم داخل عيادته في الدقي بمحافظة الجيزة، وأن المتهم كان يتحسس مناطق في أجسامهم.