الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الطريق صعب وطويل.. نصيحة عمرو زكي لـ مصطفى محمد بعد انتقاله إلى جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وجه عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة لمصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض المعار حديثًا لصفوف جالطة سراي التركي.

وأتم مصطفى محمد إجراءات انتقاله لصفوف جالطة سراي لمدة موسم ونصف، على سبيل الإعارة بعد تمسك اللاعب بالاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب عمرو زكي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "كل التوفيق والدعم ليك يا مصطفى في تجربتك مع فريق كبير وفي دوري صعب وقوي جدا".

وتابع: "لازم تشتغل كتير وتعرف أن الطريق صعب وطويل للوصول لهدفك وطموحك وأنت قدها إن شاء الله".

وكان عمرو زكي قد خاض تجربة احتراف في الدوري التركي خلال مشواره في كرة القدم، حيث لعب لصفوف الازيجسبور ولعب 8 مباريات فقط تمكن من صناعة هدف وحيد.

رسالة مصطفى محمد للجماهير

ووجه مصطفى محمد رسالة وداع لجماهير الزمالك بعد إتمام انتقاله للدوري التركي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم، وأتمنى عدم وجود شخص حزين منيّ من جمهور الزمالك".

وأضاف: "كنت سبب في فرحتكم في أي لحظة خلال وجودي مع نادي الزمالك، أنا لا أنسى فضلكم عليّا بعد ربنا، إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق، وأكون دائمًا عند حسن ظنكم بيا".

وتابع: "أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري على الدعم اللي شوفته، أتمنى لكم كل التوفيق، وأشكر اللاعبين أفضل لاعيبة في مصر، ودائمًا رافعين اسم النادي فوق، وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك، وبشكركم على دعمكم لي".

أقرأ أيضًا: الغندور يكشف مفاجأة الزمالك للجماهير

 

واختتم: "أشكر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال، وكابتن إبراهيم عبدلله، وكل مجلس الإدارة دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف بأوروبا، وأخيرًا أتمنى كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك، وكل جماهير مصر".