الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:53 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني يحدد موعد أول مران للأهلي في قطر

موسيماني
موسيماني

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، الساعة السابعة وعشرين دقيقة؛ موعدا لعقد أول محاضرة فنية للفريق داخل مقر إقامته؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وتتحرك بعثة الأهلي إلى ملعب المران في السابعة والنصف مساء اليوم؛ لخوض المران الأول الذي ينطلق في الثامنة مساء.

وظهرت نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضعت لها بعثة النادي الأهلي فور الوصول إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ووصلت بعثة الأهلي مساء أمس الجمعة إلى قطر، استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وتلقت بعثة الأهلي إخطارًا من اللجنة المسؤولة عن تنظيم مونديال الأندية يفيد بأن المسحة الطبية التي تم إجراؤها أمس، جاءت جميعها سلبية لكل أفراد الطاقم الفني والإداري والطبي واللاعبين باستثناء محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي.

وأكد الأهلي في بيان رسمي أن مسحة مرجان جاءت إيجابية، رغم سلبية مسحته الأخيرة التي خضعت لها البعثة قبل مغادرة القاهرة بساعات، وعدم ظهور أي أعراض عليه أو تأثير سلبي.

وشدد الأهلي على أن حالة المدير التنفيذي أكثر من ممتازة، لكن هناك احترام للتعليمات الطبية والإجراءات الاحترازية والوقائية، حيث تم عزل مرجان بشكل مؤقت، على أن تتم إعادة المسحة الطبية له خلال الـ72 ساعة القادمة للتأكيد على سلامته.