الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:51 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث بالدقهلية

توك توك-ارشيفية
توك توك-ارشيفية

شهد كوبري الجامعة بناحية طلخا بمحافظة الدقهلية، تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية "توك توك"؛ ما أسفر عن مصرع 3 أطفال بينهما اثنين أشقاء، وإصابة 3 أخرين آخرين، وتم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

 

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبد الباعث، إخطارا من مدير مباحث المديرية اللواء مصطفى كمال، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث بين مركبة ميكروباص وأخرى دراجة بخارية "توك توك" بناحية مركز طلخا أسفل كوبرى الجامعة ما أسفر عن مصرع وإصابة 6 اشخاص بينهم ثلاثة أشقاء.

 

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز إلى محل البلاغ، وبالفحص والتحريات اتضح مصرع كلا من "محمد الدسوقى العرفة عكاشة 15 عامًا، ومحمد السيد الشحات عابد 8 سنوات، وشقيقة أحمد السيد الشحات عابد 6 سنوات، وإصابة قائد السيارة الميكروباص واثنين من الركاب، وعلى الفور تم استدعاء مركبة الإسعاف، وتم نقل المتوفيين إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم.

 

اقرأأيضًا: ” زنها على الفلوس وتصميمها على الجواز خلاني خصلت عليها” تفاصيل جديدة في قضية سفاح الجيزة

واتضح أن المتوفين من قرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث، إلى تحطم الدراجة البخارية" التوك التوك" بشكل كامل بعد الإصطدام بالمواجهة، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.