الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كأس العالم للأندية… بايرن ميونخ يتجاهل الدحيل ويوجه رسالة لجماهير الأهلي (فيديو)

كاس العالم للاندية
كاس العالم للاندية

وجه نادي بايرن ميونخ الألماني، رسالة لجماهير النادي الأهلي ومشجعي كرة القدم حول جميع أنحاء العالم، قبل مباراته المرتقبة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للاندية، والتي ينتظر فيها الفائز من بين الأهلي أو الدحيل القطري، خلال المباراة المقامة بينهما حاليًا.

وأجرى الموقع الرسمي للعملاق البافاري بايرن ميونخ حوارًا مع الأساطير وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، وسامي كافور، نجم البافاري السابق.

وقال وائل جمعة في تصريحاته: "مشجعي بايرن ميونخ لديهم نفس عقلية مشجعي النادي الأهلي، هدفهم الفوز دائمَا، من المثير أن يتواجه الفريقان في الدور نصف النهائي، بعدما يتخطى الأهلي الدحيل".

وأضاف: "عندما يرتكب بعض اللاعبين الأخطاء في الوقت الحالي، أشعر أنني أستطيع اللعب الآن بجسدي وحالتي هذه، أتابع جميع مباريات الأهلي بشغف، وسعيد للقاء الفريق واللاعبين في قطر والمشاركة في كاس العالم".

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الدحيل في مونديال الأندية

وواصل جمعة: "أكثر شيء يسعد الجماهير في مصر هي لعبة كرة القدم، وبالأخص النادي الأهلي، هو فريق كبير، ويملك سجل تاريخي حافل، وهدفه الفوز دائمًا وحصد البطولات التي يشارك فيها، الأهلي هو معنى الحياة".

وأردف: "شعارنا الرئيسي في الأهلي هو قاتل من أجل البطولة، قاتل من أجل المشجعين، أعتقد أنه نفس الشيء في أوروبا وفي ألمانيا بالتحديد، وبايرن ميونيخ، الحصول على المركز الثالث في عام 2006 كان لحظة تاريخية، بالنسبة لي وللأهلي".

واختتم: "سيكون من الرائع اللعب ضد بايرن، لكن قبل كل شيء، اريد أن يركز النادي واللاعبون على المباراة الأولى ضد الدحيل القطري، أريدهم أن يفكروا فقط في مباراة الدحيل، وبعد ذلك ستأتي المباراة ضد بايرن وسيكون من الرائع اللعب ضد عملاق أوروبا".