الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:13 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل عزت العلايلي يكشف سبب وفاة والده وماذا حدث له في أيامه الأخيرة

عزت العلايلي
عزت العلايلي

كشف محمود العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والده الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الجمعة بشكل مفاجئ.

وأوضح أيضًا في مداخلة هاتفية ببرنامج مساء DMC السبب الحقيقي وراء وفاة والده الفنان الكبير، مشيرًا إلى أنه كان يتمتع بصحة جيدة في أيامه الأخيرة.

ونفى محمود العلايلي تعرض الفنان الكبير عزت لوعكة صحية مؤخرًا، مؤكدا أن الأمر جاء بشكل مفاجئ بالنسبة لأسرته، لأنه كان يعيش حياته بشكل طبيعي.

وقال محمود العلايلي: "والدي توفى وفاة سالمة وهادئة، مثلما كانت حياته.. وهو فضل من الله حيث كان يستحق هذا الانتقال السهل"، وأضاف أن أكثر شئ كان يشغل تفكيره مؤخرًا هو اهتمامه بتقديم أعمال جديدة، وخاصة إعادة مسرحية "أهلا يا بكوات".

اقرأ أيضًا: ”قائد بفنه وخلقه”.. مادلين طبر تكشف لـ”الطريق” كواليس تعاونها مع عزت العلايلي في ”إيلات”

وأكد أنه اتفق بالفعل على التفاصيل المبدئية لمسرحية "أهلا يا بكوات" لإعادتها مرة أخرى على المسرح، مضيفًا أن والده الراحل كان يشعر بالراحة والسعادة بعد تكريمه في مهرجان الإسكندرية.

وكان الراحل عزت العلايلي سعيد بشكل كبير بسبب الاتفاق على تكريمه في مهرجان شرم الشيخ، وظهوره في أكثر من لقاء تلفزيوني وإذاعي مؤخرًا ومن ضمنهم برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس وأسرار النجوم مع إنجي علي.