الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:43 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

مواصفات سيارة كيا سيراتو الجديدة نسخة 2022

كيا سيراتو 2022 kia cerato
كيا سيراتو 2022 kia cerato

تستعد شركة كيا العالمية عملاق صناعة السيارات الكورية، التي تعمل في هذه الصناعة منذ منتصف القرن الماضي، لطرح الجيل الجديد من أسطورتها سيراتو بعدما حققت نجاحات مبهرة منذ سنوات، لتصدر للسوق العالمي سيارة "كيا سيراتو 2022 kia cerato" الجيل الجديد فيس ليفت.

 

اقرأ أيضا: ”قطاع الأعمال” تتعاقد على تطوير صناعة السيارات والأتوبيسات الكهربائية

وظهرت السيارة الحديثة من كيا في صور تجسسية جديدة أثناء اختبارها تمهيدًا لبدء طرحها في مايو القادم من العام الجاري 2021 ، إذ انه وفق عدد كبير من التقارير العالمية، ستحصل السيارة كيا سيراتو 2022 kia cerato على شاشة معلومات ترفيهية جديدة 10.25 بوصه وستحنل سيارة الجيل الجديد فيس ليفت، لوحة عدادات رقمية وعدد من تقنيات السلامة الجديدة .

 

ومن المحتمل ان يتغير اسم السيارة في وقت لاحق إلى اسم K3 في أسواق الخليج.

كما أنه من المتوقع تزويد الفيس ليفت بمحركات جديدة 1500 سي سي و 1600 سي سي تيربو.

 

وتشير التقارير أنه من الممكن ايضا استخدام المحرك الأعلى أداء في النسخة جي تي الرياضية، وسيدعمه ناقل حركة يدوي ذكي اختياري IMT ليلبي رغبات عشاق القيادة المانيوال و محبي السرعة، كما أن عدد كبير من محبي السيارات الكورية، ينتظر تقديم كيا لنسخة GT أكثر قوة للموديل كيا سيراتو 2022 kia cerato الجيل الجديد فيس ليفت، ولكن لا توجد تأكيدات رسمية من شركة كيا الكورية.

 

ويمكن ملاحظة المصابيح الأمامية الجديدة في سيلرة كيا الجديدة، والشبك الأمامي المختلف من بين التمويهات، مع جنوط 17 بوصه ورسومات مختلفة على المصابيح الخلفية .