شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:59 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

فصل قيادات بحزب الوفد بتهمة التخابر مع مؤسسات أجنبية

بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد
بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد

أعلن حزب الوفد، صدور قرار من بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، بفصل كل من "ياسر الهضيبي، وطارق سباق، ومحمد عبده، ومحمد عبد العليم داود، وحسين منصور، ونبيل عبد الله، وحمدان الخليلي، وحاتم رسلان، ومحمد حلمي سويلم، وتعيين إيهاب عبد العظيم، رئيسا للجنة الحزب بالمنيا، ومحمد خليفة، عضوا بالهيئة العليا للحزب.

اقرأ أيضا: عاجل | البرلمان يقر عقوبة الحبس في قانون المرور الجديد لهذا الفعل

 

وقرر "أبو شقة"، فصل محمد مجدي فرحات، بتهمة التخابر مع مؤسسات أجنبية وإحالته إلى النيابة العامة، منوها على أنه أصدر تعليمات للشؤون القانونية بالحزب بالتحرك القانوني، ضد من قاموا بالمؤامرة على الحزب وفق الأدلة التي يملكها.