الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تستجوب المصابين في حادث طريق محور الضبعة

صورة الحادث
صورة الحادث

تجري النيابة العامة، فحص السيارة التي انقلبت على طريق محور الضبعة المتجه إلى محور روض الفرج، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين، فضلا عن قيامها بسؤال الشهود على الحادث، والمصابين الذين تسمح حالاتهم باستجوابهم.

وشهد طريق محور الضبعة المتجه إلى محور روض الفرج، حادث سير مروري انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، مما أسفر عن مصرع عامل تم نقله إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، وإصابة 7 آخرين، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتى يتماثلوا للشفاء.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، على طريق محور الضبعة المتجه إلى محور روض الفرج، مما أسفر عن مصرع عامل تم نقله إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، وإصابة 7 آخرين، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري بعد توقفها لفترة طويلة بسبب الحادث.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة بعد التحفظ على السيارة تمهيدا لفحصها، والاستماع لأقوال شهود العيان.