الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل ودراجة بخارية، على الطريق الزراعي الغربي دائرة مركز شرطة العسيرات جنوبي محافظة سوهاج.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يوضح تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق الزراعي الغربي دائرة المركز.

اقرأ أيضا:اختل توازنه.. مصرع سائق سقط من شرفة منزله بسوهاج

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه في أثناء سير سيارة نصف نقل قيادة "حسام ع م"، يبلغ من العمر 46 عامًا، سائق، يقيم دائرة مركز طما، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بدراجة بخارية قيادة "فارس ي ر"، يبلغ من العمر 18 عامًا، عامل، يقيم دائرة المركز، ما تسبب في إصابة قائد الدراجة البخارية بجرح في فروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد ع م"، يبلغ من العمر 20 عامًا، عامل، باشتباه كسر في الساق اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد ر ي"، يبلغ من العمر 27 عامًا، عامل، بكسر في الساق اليمنى "من مستقلي الدراجة البخارية".

ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبسؤال قائد السيارة والمصابين أكدوا مضمون ما تقدم، وأضاف الأول أنه أثناء سيره فوجئ بالدراجة البخارية ولم يتمكن من مفاداة المذكورين.

ورفعت آثار الحادث وإعادة حركة المرور للطريق بعد توقفه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأأيضا:مصرع طفلة غرقت داخل ترعة بسوهاج.. «كانت تلهو على حافتها»