الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نشاط للرياح وشبورة.. «الأرصاد» تكشف حالة طقس غدا الأربعاء

حالة الطقس الأربعاء
حالة الطقس الأربعاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان حالة الجو غدا الأربعاء، حيث يكون الطقس حار خلال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل رطب في أوقات الليل.

وأشار بيان هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد في أثناء الليل.

موقف الرياح غد الأربعاء

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، عن وجود نشاط للرياح خلال ليل الأربعاء، وذلك على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة.

الشبورة المائية

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا شبورة مائية في بداية الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

اقرأ أيضا: «بعد ما شاب ودوه الكتاب».. روسية بعمر 86 عاما تؤدي امتحان الثانوية الأزهرية

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء

  • القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 36 والصغرى 25 درجة.
  • الإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 34 درجة والصغرى 25 درجة.
  • مطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 23 درجة.
  • سوهاج العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 26 درجة.
  • قنا العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 27 درجة.
  • أسوان العظمى 44 درجة والمحسوسة 45 درجة والصغرى 29 درجة.

موضوعات متعلقة