جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 08:44 مـ 6 رجب 1444 هـ

برلمانية: ملتقى شباب العاصمة تفسيرا واقعيا لطموحات الرئيس السيسي

أبدت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، سعادتها بانطلاق فاعليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة والمنعقد، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة ممثلين من الشباب العاملين بمختلف الوزارات والمؤسسات، موضحة أن هذا الملتقى فرصة عظيمة لتبادل الرؤى والخبرات وتعزيز المشاركة الشبابية.

وأشارت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إلى أن الملتقى يعد تفسيرا واقعيا لطموحات واهتمامات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفئة الشباب والحرص على مشاركتهم في كافة المؤتمرات والفاعليات الكبرى؛ ودورهم الهام في تحقيق التنمية الشاملة التي تنشدها الدولة المصرية، وذلك لأنهم يعدون قادة المستقبل.

وأكدت هالة أبو السعد، أن هناك جهودا حثيثة تبذلها الدولة المصرية، للوصول إلى نقطة تلاقي أحلام الشباب وآمالهم، وهذا ما عمل عليه الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد الحكم، إيمانا من القيادة السياسية بأهمية دور الشباب وتمكينهم والتأكيد على دورهم في بناء المجتمع.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالاستماع للشباب بشكل مباشر من خلال المؤتمرات التي تعد بمثابة ملتقى للحوار المباشر بين الحكومة والشباب، ويعد ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي تشارك فيه مختلف الوزارات من أجل تبادل الخبرات والرؤى للوصول إلى مستقبل أفضل.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم الثلاثاء.. الأرصاد: حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري



موضوعات متعلقة