الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

45 دقيقة رعب في العقار رقم 50.. ماذا حدث داخل شقة الموت بأكتوبر؟ ”صور”

صور الشقة
صور الشقة

45 دقيقة رعب عاشها سكان المجاورة الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، مساء أمس الجمعة، بعد إشتعال النيران داخل شقة كائنة بالطابق الآخير بالعقار رقم 50، وسط محاولات الجيران لكسر باب الشقة لإخراجهم لكن باءت محاولتهم بالفشل، ليتفحم رب الأسرة وطفليه داخل شقتهم.

اقرأ أيضا: عاجل| الداخلية تكشف ملابسات انتحار فتاة التيك توك جنات السيسي بـ” عقاقير طبية”

في حوالي الساعة الـ 11 من مساء أمس تلاحظ لأهالي المجاورة الـ11، تصاعد ألسنة لهب وصلت لعنان السماء من داخل شقة بالطابق الآخير.

اقرأ أيضا: ”عايشة بين 4 حيطان وعاوزة أموت”.. التحقيق في واقعة انتحار فتاة التيك توك ”جنات السيسي” ”فيديو”

سرعان ما توجه الجيران إلى العقار محل الحريق في محاولة منهم لكسر باب الشقة، وإنقاذ قاطنيها، لكن باءت محاولتهم بالفشل، ليجري أحدهم إتصالاً هاتفياً بشرطة النجدة لإبلاغهم بالحريق.

اقرأ أيضا: ”كسر عربية الدكتور وموبايل فضحه”.. 120 ثانية ترصد لحظة تحطيم مواطن سيارة طبيب بني سويف ”فيديو”

في نفس الوقت كان يصارع رب الأسرة وطفليه الموت، بعدما وصلت النيران لأجسادهم، وزوجته بالغرفة الآخرى لإنقاذ طفلتها الرضيعة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالحي الـ 11، بمدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضا: هرب من الحر إلى ”الموت غرقا”.. تفاصيل ليلة حزينة عاشتها ”منى الأمير” بالحوامدية

وسرعان ما دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة برجال الحماية المدنية مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق.

ونتج عن الحريق تفحم محتويات الشقة بالكامل، ومصرع طفل رضيع خنقًا فيما تفحمت جثة رب الأسرة وطفلة عمرها 8 سنوات، وأصيبت الأم والطفل الثالث، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى أقرب مستشفى في حالة صحية خطرة.

وكشفت المعاينة الأولية عن أن ماس كهربائي تسبب في نشوب الحريق، وأجرت القوات عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

اقرأ أيضا: ”ابعتيلي صورتك وصورة حبيبك ومعاهم 500 جنيه”.. حكاية سقوط دجال ”عروس الصعيد” في الحي الراقي