الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:28 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى محمد يوجه رسالة لزميله بالفريق بعد تنظيف موضع ركلة جزاء سددها

مصطفى محمد
مصطفى محمد

علق مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك المعار لجلاطة سراي التركي، على لقطة تنظيف النيجيري هنري أونيكورو زميله فى الفريق التركي، أثناء تسديدة ضربة الجزاء فى شباك نادي قاسم باشا التركي.

وكتب اللاعب على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "شكرا صديقي، دم واحد عائلة واحدة".

وقاد مصطفى محمد، فريقه جالطة سراي، لفوز قاتل على حساب قاسم باشا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من الدوري التركي الممتاز.

وسجل مصطفى محمد هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 90، من ركلة جزاء، حصل عليها هنري أونيكورو، لاعب الفريق التركي، بعد تدخل عنيف من حارس مرمي نادي قاسم باشا التركي.

وكان هنري أونيكورو، لاعب نادي جالاتا سراي التركي، نشر صورة له وهو ينظف أرضية ملعب مباراة فريقه الأخيرة أمام قاسم باشا، لزميله مصطفى محمد، قبل إحراز هدف الفوز.

وعلق اللاعب على تلك الصورة علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لقد حصلت على ركلة الجزاء، مسحت الملعب، كنت سعيدًا بك، أكثر ما يمكنني فعله لك يا أخي مصطفى، اشرب الشاي واستمتع، انظروا إلينا واستمتعوا وتعلموا من الرياضة..

مرتضى منصور لمسؤولي الزمالك: متخلونيش أجيلكم النادي.. ومينفعش اللي بيحصل فيا ده (فيديو)

وبات الدولي المصري مصطفى محمد، أول لاعب من جالطة سراي، يسجل في أول 4 مباريات يشارك بها في الدوري التركي منذ المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في أغسطس 2017.

وسجل مصطفي محمد 4 أهداف مع جلاطة سراي التركي حتي الأن، بواقع 3 أهداف فى الدوري وهدف وحيد فى الكأس.