الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:42 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

مرتضى منصور لمسؤولي الزمالك: متخلونيش أجيلكم النادي.. ومينفعش اللي بيحصل فيا ده (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك «المعزول»، رسالة إلى اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء.

وقال منصور خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على (فيسبوك): "متخلونيش أجيلكم النادي، أنا 90 % من أعضاء الجميعة العمومية في الزمالك معايا".

وأضاف: "من المسؤول في البلد يريد عزل مرتضى منصور رياضيا وساسيا".

وتابع: "رسالة وصلتني من قطر هي السبب الذي جعلني أقوم ببث فيديو لأكشف الحقائق".

وواصل: "حياتي ووقتي كانوا لنادي الزمالك وأبناء دائرتي في مجلس الشعب، مينفعش اللي بيحصل فيا ده".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد صدر قرارًا بحله، من وزارة الشباب والرياضة على خلفية أزمات مالية.

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور يوجه رسالة حادة لمن يتهمونه بالخوف

تجدر الإشارة إلى أن قرار وزارة الرياضة، سبقه قرار من اللجنة الأولمبية المصرية، باقصاء منصور من منصب رئاسة الزمالك وإجراء انتخابات مبكرة على المقعد بسبب قضايا سب وقذف.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة توجيث السنغالي في خضم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.