الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:55 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

مرتضى منصور يوجه رسالة حادة لمن يتهمونه بالخوف

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إذاعة فيديو الفضيحة حسب وصفه، فى تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين.
وقال مرتضي منصور علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": نعتذر عن اذاعة فيديو الفضيحة مساء أمس لأسباب فنية و تقنية.
وتابع: ولكل من اشاع أنني خوفت من إذاعته لا تتعجل هتاخد علي نفوخك حالًا أنت ومن يدفع لك.
وأتم: لكي تعلم من هو الجبان وستكون أضحوكة مصر كلها بعد قليل انتظروا بث الفيديو في تمام الخامسة مساء اليوم بشكركم.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد صدر قرارًا بحله، من وزارة الشباب والرياضة على خلفية أزمات مالية.
تجدر الإشارة إلى أن قرار وزارة الرياضة، سبقه قرار من اللجنة الأولمبية المصرية، باقصاء منصور من منصب رئاسة الزمالك وإجراء انتخابات مبكرة على المقعد بسبب قضايا سب وقذف.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة توجيث السنغالي في خضم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.