جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:18 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بعد رقصها على”خطافة الرجالة”.. هل الخيانة الزوجيةسبب طلاق أيتن عامر ؟ (فيديو)

أيتن عامر
أيتن عامر

أثارت الفنانة أيتن عامر حاله من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن تاداول جمهورها مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنيتها "خطافة الرجالة"، وذلك بعد إعلان خبر إنفصالها عن زوجها مدير التصوير عز العرب، مما جعل جمهورها يربط بين سبب طلاقها وهذا الفيديو.

سبب طلاق أيتن عامر من عز العرب

وفي ذلك السياق، تحدثت الفنانة أيتن عامر عن السبب الذي يجعلها تطلب الطلاق من زوجها، من خلال حلقة لها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمة الفنان أمير كرارة، وردت على سؤال أمر وهو: "لو حد قالك جوزك أتجوز عليكي هتعملي إيه؟"، فردت قائلة: "عادي هطلب الطلاق ومش هعمل مساكل ودي حاجة بسيطة".

عِلاقة أيتن عامر بالمنزل

ولفتت أيتن عامر إلى أنها سيدة تحب البيت، والجلوس بمفردها، وتحدثت عن موقف غريب بينها وبين عز، وقالت :"هو بيحب ينام على حرف السرير، وعشان كده قالى لازم الراجل هو اللى ينام على الحرف عشان لو فى حرامي دخل البيت، رغم أنه بيعمل كده عشان يكون قريب لـ الحمام".

أغنية أيتن عامر الجديدة

طرحت مؤخرًا الفنانة أيتن عامر أغنية "توتا فروتا" وحققت الأغنية حالة من النجاح فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير ومواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت أغنية "توتا فروتا" حوالي مليون ونصف المليون مشاهدة خلال 10 أيام من طرحها على موقع يوتيوب، وذلك بعد حوالي شهرين من طرح أغنية "خطافة الرجالة".

قصة حب أيتن عامر وعز العرب

ويذكر أن زواج أيتن عامر وعز العرب استمر حوالي 7 سنوات حتى حدث الطلاق بينهما، وفي بداية تعارف أيتن عامر على طليقها قالت في أحد البرامج: "أنها تعرفت علية بمسلسل الـ"7" وصايا، كان دمه تقيل وسخيف، بعدها التقينا في فيلم زنقة ستات، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عز العرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان، مديتش اهتمام، وأحمد السبكى بيكلمنى في التليفون بيقولى جايبلك خالد الحلفاوى وعز العرب مدير تصوير، وقلتله أعمل إيه يعنى"، وبعدها بدأت قصة حبنا بعد الخناقة.

اقرأ أيضًا.. «الموسيقيين»: أحمد شيبة بريء ومحمد فؤاد لم يلتزم بقرارات النقابة | خاص