الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد قليل.. ”سفاح الجيزة” يمثل جريمته بقتل صديقة أمام الجنايات

 سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

يمثل المتهم قذافي فراج، الشهير بـ"سفاح الجيزة"، أمام محكمة جنايات الجيزة، لنظر أولى جلسات محاكمته في قضية قتل صديقه الضحية "رضا محمد"، الضحية الثالثة للمتهم، الذي استخرج رفاته من حفرة في شقة بالدور الأرضي بأحد منازل شارع ترعة عبدالعال في منطقة بولاق الدكرور، بعد 5 سنوات من قتله على يد السفاح.

أول ظهور للمتهم

وظهر لأول مرة المتهم "سفاح الجيزة"، أول أمس الثلاثاء 16 فبراير 2021، أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالطريق الصحراوي؛ إذ مثل أمامها لنظر محاكمته في جريمة قتل زوجته الضحية فاطمة زكريا علي، للمرة الأولى أمام وسائل الإعلام.

واستمعت الجنايات، للمدعين بالحق المدني، وهم أهل القتيلة فاطمة، الذين أدعوا مدنيا بمبلغ مليون جنيه ضد المتهم، وفي نهاية الجلسة أمرت المحكمة بالتأجيل.

اقرأأيضًا: مصرع وإصابة 50 شخصا في حادث تصادم بأسوان

ويحاكم اليوم المتهم "فراج"، في القضية التي يواجه فيها اتهاما بقتل ضحيته وصديقه رضا محمد، الذي قتله بسبب مشاكل مالية بينهما، ثم دفن جثته في شقة بمنطقة ببولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بجوار جثة زوجته فاطمة، ويواجه في هذه القضية اتهاما بقتل صديقه،عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة في السيدة زينب.

شقيقة إحدى زوجاته

أما يوم السبت المقبل 20 فبراير 2021، فيمثل المتهم "سفاح الجيزة"، مجددا للمرة الثالثة على التوالي أمام محكمة ثالثة، إلى محاكمته في قضية قتل الضحية نادين السيد، شقيقة إحدى زوجاته؛ إذ قتلها المتهم في عام 2015، حسب اعترافه وما أوضحت عنه التحقيقات، ودفن جثتها في شقة مقابلة للأخرى التي دفن فيها جثتي زوجته فاطمة وصديقه رضا.

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى، في وقت سابق بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، بتهمة إرتكاب جرائم القتل العمد في سنة 2015 و2017، بنطاق محافظتي "الجيزة والإسكندرية".