الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:42 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ناصر يسخر من قدر الله ويتمنى العذاب لعمرو أديب

محمد ناصر
محمد ناصر

لا عيب على من فقد وطنيته أن يفقد نخوته وكرامته وأن يتحول لمسخ لايصدر منه إلا بذاءات وانحرافات وتدني في الأخلاق فأصبح مكروها في الأرض، ملعونا في السماء.. محمد ناصر الإخوان الإرهابي الهارب والخائن أحد هولاء الذين يتحدثون ليل نهار بلسان الشيطان ينفثون سمومهم وأحقادهم من خلف كاميرات العمالة وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا.

دونا عن كل عملاء الإخوان في تركيا امتاز محمد ناصر بكرهه الشديد لبلده وأبناء وطنه حتى أنه استحل دمائهم وحرض على قتل الأرواح وتمني أن تتحول مصر إلا أرض محترقة شعبها ينام في العراء وأطفالها يموتون جوعا في مخيمات اللاجئين.

لم يترك محمد ناصر رزيلة أخلاقية إلا ارتكبها فهو قذر اللسان، منحط الخلق، حلاف مهِين هماز مشاء بِنميم منّاع للخيرِ معتد أَثيم عتل بعد ذلك زنميم.

شماتة في البلاء
تجلى احطاط محمد ناصر الأخلاقي في الشماتة في الموت والمصائب لكل من يعارضهم، وكان أخرها شماتته الواضحة في حادث السيارة الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب وهو عائد من عمله.

خان وطنه وعاق أهله وكفر بدينه.. محمد ناصر اللعين الهارب

وتشفى ناصر في عمرو أديب وقذفه وسبه في سمعته وشرفه وأدعى أنه كان سكيرا وهو يقود سيارته وأنه كان برفقته سيدة ويتعاطي المخدرات، في محاولة لتشويه بلاء الله على الرغم من روايته الكاذبة التي نفاها شهود العيان إلا أن محمد ناصر يتنفس كذبا قد ارتقي لمرحلة أخرى وهي الافتراء والتأليف والكذب على الناس ومن قبلها الكذب على الله تعالي.

سر خناقة محمد ناصر ورجل أعمال قطري للفوز بعلاقة غرامية مع سيدة أردنية

وذهب محمد ناصر بعيدا في التشفي في حادثة عمرو أديب بالتعرض لثروته وأنه يعمل لدى السعوديين منذ 24 عاما، ليشتري سيارة ثمنها 4 ملايين جنيه، ثم افترى على الإعلامي كذبا حينما ادعي أنه تعرض للضرب على يد ترك أل شيخ.

الإعلامي القبيح
يستمر محمد ناصر في بذاءته قائلا لفظا قبيحا وبذئيا على الهواء مباشرة يعف علينا ذكره على مسامع قارئنا الكريم، كما سخر من الحادث مؤكدا أنه يتمنى الشفاء لعمرو أديب من أجل أن يلقى العذاب في الدنيا، متناسيا أن الرحمة والعذاب بيد الله تعالي.

مدحت بركات: محمد ناصر جاهل.. وألاعيب الإخوان لن تعرقل تقدم مصر

يوم بعد الأخر يثبت الإخوان أنهم جماعة فاشلة وكاذبة وتعيش وتتنفس كذبا، ولم يفطنوا أبدا أن الوضاعة لاتسود الأمم وأن البذاءة والتحريض والتخريب والإرهاب والقتل لا تسوس الشعوب، فعلى طريقة محمد ناصر سار إعلاميو التحريض مثل معتز مطر وزوبع وغيرهم في الشماتة من عمرو أديب.. وهذا عهدنا بهم.