الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتزاله.. ريال مدريد يصدر بيانا رسميا يشكر فيه جاريث بيل

جاريث بيل
جاريث بيل

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، منذ قليل، بيانًا رسميًا، يشكر فيه اللاعب الويلزي جاريث بيل، بعد إعلان اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

وأشار جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد السابق، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز الـ 33 عاما.

وقال النادي الإسباني في بيانه: "عد إعلان بيل اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يريد ريال مدريد إظهار امتنانه وإعجابه وعاطفته بأسطورة رائعة لنادينا وكرة القدم العالمية. وصل جاريث بيل إلى ريال مدريد عام 2013 ودافع عن قميصنا لمدة 9 سنوات".

وأضاف: "حقق جاريث بيل، خلال 9 سنوات مع النادي الملكي، 19 لقباً: 5 كؤوس أوروبية، 4 كؤوس عالمية للأندية، 3 كؤوس سوبر أوروبية، 3 بطولات دوري، 1 كأس ملك و3 كؤوس سوبر إسبانية".

وتابع: "بشكل فردي، حصل على لقب أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وفاز بالكرة الذهبية في كأس العالم للأندية في نفس العام".

واستطرد البيان قائلًا: "كان جاريث بيل، جزءًا من فريقنا في واحدة من أنجح المراحل في تاريخنا ويمثل إلى الأبد العديد من اللحظات الأكثر إشراقًا في العقد الماضي، مثل هدفه بعد مسيرة لا تُنسى في نهائي كأس الملك في فالنسيا في 2014، هدفه التجاوزي في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة عام 2014".

اقرأ أيضًا: عاجل.. جاريث بيل يُعلن اعتزال كرة القدم دوليا

واختتم ريال مدريد بيانه: "ستكون رقمه مرتبطة إلى الأبد بتاريخ نادينا وأسطورة، حظا سعيدا غاريث مع أطيب التمنيات لك ولعائلتك".