الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيدان بديلا لأنشيلوتي في ريال مدريد نهاية الموسم

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى احتمالية عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد على حساب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي، إذا فشل الأخير في التتويج بأي لقب نهاية الموسم.

وتواجد زيدان داخل قلعة ريال مدريد خلال 3 فترات، واحدة منهما كلاعب وفترتين على رأ س القيادة الفنية، من أغسطس 2014 وحتى بداية عام 2016، ومن مارس 2019 حتى نهاية يونيو 2021، على الترتيب.

ويُعد تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية هي أبرز إنجازات النجم الفرنسي رفقة النادي الملكي خلال فترته التدريبة.

ريال مدريد ضد فالنسيا بكأس السوبر الإسباني

ويستعد ريال مدريد الإسباني، بقيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي، امدير الفني للفريق، للمغادرة إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة نظيره فالنسيا ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويستعد استاد الملك فهد الدولي لاستضافة كأس السوبر الإسباني، يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023، في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ريال بيتيس يصطدم ببرشلونة بكأس السوبر الإسباني

ويصطدم فريق ريال بيتيس بطل كأس الملك مع نظيره برشلونة، في المباراة الثانية من بطولة كأس السوبر الإسبانى، ليواجه الفائز من تلك المباراة الفائز في المباراة الأولى.

ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر النسخة الماضية

وحقق ريال مدريد بطولة كأس السوبر الإسبانى النسخة الماضية، بعد التغلب على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين نظيفين، فى المباراة التي أقيمت على استاد "الملك فهد الدولى".

اقرأ أيضًا: القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في كأس العالم لكرة اليد 2023