الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

ريال مدريد يرد على سخرية رئيس الاتحاد الفرنسي من زيدان: «قلة احترام»

زيدان
زيدان

أصدر نادي ريال مدريد بيانا للرد على سخرية نويل لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، من زين الدين زيدان.

وكان لو جرايت صرح بالأمس: "زيدان يحتاج لبرنامج معين، حتى يجد ناديا أو منتخبا يعمل معه خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "تدريبه للبرازيل؟ لا أهتم بذلك.. يمكنه الذهاب حيث يريد، سواء إلى فريق أو منتخب، لأنني بالكاد أهتم به".

وقال بيان ريال مدريد: "يعرب نادي ريال مدريد عن أسفه للتصريحات المؤسفة التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جرايت، بشأن زيدان الذي يعد أحد أكبر أساطير الرياضة العالمية".

وأضاف النادي الملكي: "تظهر هذه الكلمات قلة احترام لأحد أكثر الشخصيات إثارةً للإعجاب بين مشجعي الكرة القدم في العالم ويترقب نادينا تصحيحا فوريا".

وتابع ريال مدريد: "ُيجسد زيدان، بطل العالم وأوروبا بقميص بلاده، من بين العديد من الألقاب الأخرى، قيم الرياضة وقد أثبت ذلك طوال مسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب".

واختتم: "تصريحات لو جرايت لا تليق بمن يتواجد في هذا المنصب، وهي في حد ذاتها غير مناسبة، مثل تلك التي أدلى بها أيضا حول قائدنا كريم بنزيما، الحائز على جائزة الكرة الذهبية، بطل دوري الأمم الأوروبية مع فرنسا في عام 2021 والحائز على لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات، من بين عديد من الألقاب الأخرى".

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض