الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مبابي يوافق على مفاوضات ريال مدريد لكن بشروط

مبابي
مبابي

يبدو أن المفاوضات بين ريال مدريد والنجم الفرنسي كيليان مبابي تتواصل من جديد، بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وفشل انتقاله للنادي الملكي خلال الصيف الماضي.

ما زال نادي ريال مدريد يأمل في الحصول على خِدْمَات كيليان مبابي خلال الميركاتو الشتوي أو الانتظار حتى الصيف المقبل، وذلك بعد العقم التهديفي الذي تعرض له خلال بداية من الموسم الجاري.

وقد جاءت بعض التكهنات أن ريال مدريد قد أغلق مِلَفّ التعاقد مع كيليان مبابي بشكل نهائي، وذلك بعد الإذلال الذي تعرض له النادي المارينجي من الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

شرطين مبابي للانتقال لريال مدريد

وجاءت مفاوضات ريال مع كيليان مبابي، لكن الأخير رفض التفاوض مشترطا اصطحاب النجم المغربي أشرف حكيمي، للانتقال معًا إلي القلعة البيضاء، مما يجبر مجلس إدارة النادي الملكي على استقدام الدُّوَليّ المغربي مرة أخرى.

ويأتي الشرط الثاني لنجم منتخب فرنسا، هو التعاقد مع الشاب ثيو هيرنانديز نجم ميلان الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف النادي الملكي، وذلك من أجل الموافقة والانتقال لقلعة "سنتياجو برنابيو" خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

اقرأ أيضًا: الدوري الإيطالي.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ساليرنيتانا أمام تورينو

ويرغب كيليان مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد زيادة الخلافات مع ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في ظل رغبة إدارة النادي الباريسي في تجديد عقد "البرغوث الأرجنتيني" والحفاظ على خدماته لموسمين مقبلين.