الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رقم صادم للزمالك.. 170 مليون جنيه مديونيات الأندية لاتحاد الكرة

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل مديونيات الأندية المستحقة إلى اتحاد الكرة، بعد قرار مسؤولو الجبلاية الأخير بعدم السماح بقيد لاعبين إلا بعد تسديد المديونيات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على راديو "أون": "مديونيات الأندية لاتحاد الكرة وصلت لـ170 مليون جنيه، وكل الأندية عليها مستحقات إلا فيوتشر".

وتابع: "الأهلي عليه ديون وصلت إلى حوالي 8 ملايين جنيه وسدد منها 3، وسيقوم بجدولة باقي المبلغ، ونفس الأمر بالنسبة للاتحاد السكندري بعدما ما إدارة النادي اتفقت على جدولة الباقي".

وواصل: "الإسماعلي ديونه وصلت لـ20 مليون جنيه لاتحاد الكرة، والمصري مديون بـ12 مليون جنيه، أما بيراميدز والمقاولون ديونهم مش كبيرة، والأندية كلها بتحاول تجدول المستحقات".

وأوضح: "الزمالك أكثر نادي عليه ديون لصالح اتحاد الكرة، بعدما وصلت لـ60 مليون جنيه، لكنها ملهاش علاقة بالمجلس الجديد أو القديم".

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري.. الأهلي ينفرد بالصدارة والزمالك يتراجع

واختتم شوبير تصريحاته: "حتى الوقت الحالي مفيش أي تحرك من إدارة الزمالك للسداد أو جدولة تلك الديون، ودا معناه أن الفريق معملش أي صفقة في انتقالات الشتاء الحالية، لأن لو جرى قيد صفقة جديدة لازم يكون في اتفاق على جدولة الديون وسداد جزء للجبلاية".