الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الزمالك ينفي رحيل يوسفاني: «اللاعب ملتزم بعقده مع النادي حتى اللحظة»

يوسفاني هيرنانديز
يوسفاني هيرنانديز

نفى نادي الزمالك الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، حول فسخ التعاقد مع الكوبي يوسفاني هيرنانديز، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة.

وقال أحمد شعلان إداري فريق الطائرة رجال بالقلعة البيضاء في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "لا توجد أي مستجدات في أمر عودة الكوبي يوسفاني هيرنانديز".

يوسفاني هيرنانديز

اقرأ أيضًا: غيابات فراعنة اليد بكأس العالم 2023 «صداع» في رأس باروندو

وأضاف شعلان في تصريحاته: "الزمالك لم يوافق على رحيل اللاعب ولم نتحدث عن هذا الأمر مطلقًا، وآخر حديث مع اللاعب أكد على عودته لميت عقبة في الأيام القليلة المقبلة".

وعن رحيل اللاعب للدوري الإيطالي: "وارد يكون اللاعب تلقى أي عروض احترافية هو لاعب مميز.. اللاعب ما زال من حق نادي الزمالك وعلى عهدة النادي، وهو لاعب محترف ومحترم وملتزم بعقده مع النادي ولن يرحل بهذه الطريقة".

اقرأ أيضًا: بعد ذهبية السلاح.. أشرف صبحي: نسير بخطى ثابتة لإنجازات أولمبية

وقاد هيرنانديز فريقه لحصد الثنائية المحلية في الموسم الماضي، قبل أن يرحل في سبتمبر على سبيل الإعارة لمدة 3 أشهر في الدوري الصيني.