الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:33 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكرم حسني يكشف سبب عدم ظهوره في رمضان 2021

أكرم حسني
أكرم حسني

انتهى الفنان أكرم حسني من تصوير 50% من أحدث أعماله السينماية، والذي يحمل اسم "العميل صفر"، حيث يعد العمل بطولة مطلقة هو والفنانة نيللي كريم.

ويشارك أكرم حسني ونيللي كرم، عدد من نجوم الفن، في بطولة فيلم "العميل صفر"، ووجه العمل العديد من الصعوبات، ومنها وتوقف التصوير مؤقتًا هذه الفترة بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الرمضانية.

اقرأ أيضا: دينا تعلن شفائها نهائيا من كورونا بعد عزل أسبوعين (فيديو)

ويعمل مخرج فيلم "العميل صفر"، محمد سامي، حاليًا على تصويرمسلسل "نسل الأغراب"، للنجمان أحمد السقا وأمير كرارة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، مما أدي إلى تأجيل تصوير الفيلم.

وفي تصريحات صحفية للفنان أكرم حسني، كشف عن عدم مشاركته في السباق الرمضاني 2021، قائلا: "قررت أن أكون إجازة في رمضان هذا العام، واستكمل تصوير فيلم "العميل صفر" خلال الفترة القادمة".

ويذكر أن النجم أكرم حسني ظهر مؤخرا في مسلسل "لؤلؤ"، للفنانة مي عمر، كضيف شرف، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا من خلال المشهد الذي ظهر به مؤخرا في الحلقة الـ 12 من العمل، حيث ظهر خلال الأحداث بشخصية الشاعر أشرف جبنة، الذي يبيع كلمات الأغاني للمطربة الشابة "لؤلؤ"، وقدما معا أغنية بعنوان "إن جيت للحق"، والأغنية من كلمات وألحان هيثم نبيل، ومن توزيع نادر حمدي.