الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان عايز يدفع أقساط شقته”.. تفاصيل مأساة نقاش الهرم

برميل مياه
برميل مياه

تباشرالنيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، التحقيقات بشأن واقعة انتحار نقاش بسبب مروره بأزمة مالية وتعثره في سداد أقساط شقته.

وطلبت النيابة العامة التحريات بشأن الواقعة، كما صرحت النيابة بدفن الجثة بعد مناقشة أهله التى لم تتهم احد بالتسبب في ذلك، وأكدوا أنه كان يمر بحالة اكتئاب نتيجة تعثره ماديا، وبالانتقال لمعاينة الجثمان اتضح أنه شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، مرتديا ملابسه ولا يوجد بالجثة اية اصابات.

شهود العيان

وبسؤال شهود أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقوالهم حول الواقعة:" أكدوا أنه عثر عليه ممسكا بشيكارة داخل برميل مياه ونصفه الأعلى غاطس في الماء ونصفه السفلى خارج البرميل لأعلى.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الهرم برئاسة المقدم أحمد عصام ، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث، من غرفة النجدة بالعثور على جثمان نقاش داخل برميل مياه.

اقرأ أيضًا: مصرع شخصين في تصادم ميكروباص وملاكي في وادي النطرون

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، واتضح وجود جثة "كريم.ا"، 33 عامًا، نقاش داخل برميل مياه ولا توجد به أي إصابات ظاهرة، وبإجراء التحريات اتضح أن المتوفى أقدم على الانتحار، داخل برميل مياه، بسبب أزمة مالية وتأخره في سداد أقساط شقته، ولا شبهة جنائية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.