الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:22 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

حكايات آسر ياسين.. تخرج من كلية الهندسة وكان يعتقد أن زوجته ألمانية

آسر ياسين
آسر ياسين

يحتفل اليوم الفنان آسر ياسين، بعيد ميلاده الـ 40 حيث أنه ولد في مثل هذا اليوم الموافق 25 فبراير من عام 1981، الذي استطاع أن يكسب قلوب الجماهير بأدواره المميزة ووسامته.

تخرج آسر ياسين في كلية الهندسة الميكانيكية بالجامعة الأمريكية في القاهرة، كانت بداية مسيرته في عالم التمثيل عام 2006 من خلال مشاركته مع "سهير البابلي" في مسلسل "قلب حبيبة"، كانت أول إنطلاقة له عام 2007 من خلال مشاركته في مسلسل "عمارة يعقوبيان".

قدم العديد من الأفلام منها "الجزيزة"، "رسائل البحر"، "بيبو وبشير"، "على جنب ياسطى"، "تراب الماس"، "الشايب"، "صاحب المقام"، "لاد رزق2"، ومن المسلسلات: "العهد"، "قلب حبيبة"، "لحظات حرجة"، "العهد"، "ألف ليلة وليلة"، "في كل أسبوع يوم جمعة".

اقرأ أيضًا: حكايات فردوس عبد الحميد.. رفضت قُبلة أحمد زكي وشتمت يوسف شاهين وتزوجت مرتين

قصة حبه من كنزي

تزوج آسر ياسين من كمزي عام 2012 بعد قصة حب نشبت بينهما وأنجب منهما طفلين.

وكشف آسر ياسين في لقاء سابق له قصة ارتباطه ببرنامج "بيت العائلة" موضحًا أنهما كانا يدرسان في نفس الجامعة وكان يظن أنها المانية وليست مصرية، واكتشف بعد ذلك العكس، وتزوجها في عام 2012، حيث كانت تحرص على ممارسة الرياضة وقال عنها إنها تتمتع بشكل جميل.

ويحرص آسر ياسين بشكل دائم أن يصطحب زوجته معه في المناسبات والمهرجانات ويظهر حبه الشديد لها، وفي كثير من الأحيان تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها.

اقرأ أيضًا: أسرار بديعة مصابني عميدة الرقص الشرقي.. قصة اغتصابها وزواجها من نجيب الريحاني