الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز

الاهلي
الاهلي

يعود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  ظهر اليوم الجمعة، للتدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الـ 14 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء الأحد المقبل، على ستاد الانتاج الحربي.

ويستأنف الأهلي مشواره في الحفاظ على اللقب المحلي، بعدما غاب في الأسابيع القليلة الماضية أثناء رحلة دفاعه عن لقبه الإفريقي ومواجهات دور المجموعات أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

ويبدأ المارد الأحمر استعدادته اليوم لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز، بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، بعد قرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقب العودة من رحلة تنزانيا الأخيرة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي.

اقرأ ايضًا: اليوم | مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

ويسعى حامل اللقب للعودة لطريق الانتصارات بعدما سقط في فخ الهزيمة خارج أرضه امام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، بعدما كان محققًا للفوز في أولى الجولات أمام المريخ السوداني.

وفي المسابقة المحلية، يرغب لاعبو الفريق في تحقيق الفوز للاقتراب من الصدارة التي سيطر عليها غريمه التقليدي في ظل غياب الأحمر عن المسابقة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، بعد خوض 9 مباريات فقط.

في حين يحتل طلائع الجيش المركز الـ 14 برصيد 12 نقطة، بعد خوض 13 مباراة.