الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 08:38 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ناس قليلة الأدب”.. أحد أبطال مسرحية ”بودي جارد” يهاجم منتقدي العمل

مسرحية بودي جارد
مسرحية بودي جارد

شارك الفنان شريف إدريس، جمهوره ومتابعيه منشور جديد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ردا على الانتقادات الموجهة لمسرحية "بودي جارد" للفنان عادل إمام.

 

وشارك الفنان شريف إدريس، في بطولة مسرحية "بودي جارد"، للزعيم عادل إمام مع عدد من نجوم الفن.

اقرأ أيضا: ”كلاكيت تاني مرة”.. فنان شهير يسخر من عمرو دياب بعد إعلان عطره الجديد (صورة)

 

وكتب شريف إدريس، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "أنا كممثل في عرض مسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام، وليّا الشرف الكبير إني اشتغلت معه، مش من حقي أرد علي أي انتقادات اتوجهت للمسرحية.. حضرتك كمتفرج عجبتك المسرحية أو ماعجبتكش ده حقك الشرعي تماما ونقدك على راسي.. لكن الناس اللي بتتطاول بشكل قليل الأدب لازم أقولهم كلمتين مهمين".

اقرأ أيضا: أحمد فهمي يوجه رسالة لـ نادر حمدي بعد تعليقه على خناقته مع شيكابالا (فيديو وصور)

أضاف إدريس: "أولا- مش أنا اللي هتكلم عن مين عادل إمام وتاريخه.. ثانيا- أنا اشتغلت في المسرحية دي في يناير 2006 لحد ما قفلت في نهاية 2010 وكنا بنعرض صيف وشتا، وسافرت مع المسرحية أكتر من بلد عربي.. وكنت بتخض من حجم الحضور لمسرحية مستمرة لمدة 11 سنة، أيوه بتخض.. ده كان فيه جمهور حفظتهم من كتر ما بيحضروا المسرحية، وفي بعض السفريات كنت بتخض من استقبال الزعيم في كل بلد بنروحها.. وحجم الجمهور اللي بيحرص أنه بيحضر في أي بلد".

 

وحرص الفنان شريف إدريس على توجيه رسالة لمنتقدي المسرحية، قائلا: "أقول لحضراتكم على حاجة مهمة، معظم الناس بتيجي تتفرج مرة واتنين وتلاتة علشان بس يشوفوا بس عادل إمام، المسرحية دي حققت نجاح بكل المقاييس منذ وقت عرضها.. وطبعا مع اختلاف الزمن يمكن ماتعجبش حضرتك، بس للأسف اسمحلي أقولك محدش عنده مقياس للنجاح والفشل مع احترامي الشديد، وبعد النجاح الي حققته المسرحية، بإنها أغلى مسرحية اتباعت في تاريخ المسرح، ودا كنت بشوفه كل يوم بعيني، والنجاح دا أهم من الفلوس، نجاحها ظهر في 11 سنة متواصلة لعرضها، حب الناس للزعيم وتاريخه، اللي ناس كتير تتمنى توصل لربعه".

 

اقرأ أيضا: ”ادعوا له”.. نهال عنبر تكشف لـ”الطريق” تطورات حالة يوسف شعبان

 

اختتم نجم مسرحية "بودي جارد" شريف إدريس، حديثه قائلا: "من الآخر انتقد براحتك بس بأدب ونقدك على راسي.. شكرا".

وبدأت منصة "شاهد" يوم الجمعة، في عرض مسرحية الزعيم عادل إمام "بودي جارد"، وذلك بعد حصولها على حقوق العرض الأول للعمل بعد 21 عامًا من تقديمه على المسرح، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجموعة قنوات mbc.