الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فهمي يوجه رسالة لـ نادر حمدي بعد تعليقه على خناقته مع شيكابالا (فيديو وصور)

أحمد فهمي - شيكابالا
أحمد فهمي - شيكابالا

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو للفنان والموزع نادر حمدي، من لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر خاصية الاستوري، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق أحمد فهمي، على تصريحات نادر حمدي، على خلفية الأزمة المثارة بين الأول وقائد نادي "الزمالك"، محمود عبدالرازق شيكابالا، في إحدى الحفلات الخاصة.

اقرأ أيضا: ”ادعوا له”.. نهال عنبر تكشف لـ”الطريق” تطورات حالة يوسف شعبان

وتحدث المطرب نادر حمدي، خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي، في ببرنامج "معكم منى الشاذلي" ، المذاع عبر شاشة قناة cbc، قائلا: "شيكابالا وأحمد فهمي صحاب وهيتصالحوا، هما لسه ماتصالحوش بس هيتصالحوا، الصلح هياخد وقته، وهما زي أصحاب بيتخانقوا، والاتنين أطيب ناس في الدنيا بجد".

أحمد فهمي - نادر حمدي

 

ليأتي الرد من النجم أحمد فهمي على تصريحات نادر حمدي، ونشر صورة من تصريحات حمدي، على خلفية الخلاف مع شيكابالا، وعلق كاتبًا: "حبيبي يا نادر والله".

أزمة الفنان أحمد فهمي وشيكابالا

 

بدأت الأزمة بين الفنان أحمد فهمي وقائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد ما هاجم الأول الثاني بسبب محاولات الأخير استفزاز جمهور النادي الأهلي الذي ينتمي له فهمي، بعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري، والذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير من عام 2020.

وبعدها اشتعلت الأزمة عندما التقاء الثنائي في شهر أكتوبر الماضي، في حفل زفاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق شريف منير حسن.

وامتد الصراع إلى منصات السوشيال ميديا، وكتب فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل.. قدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".