الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني بعد الفوز على طلائع الجيش: شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الصعبة

موسيماني
موسيماني

أشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بالنتيجة التي حققها لاعبوه في مباراة اليوم ضد طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن لقاءات الجولة الـ 14 للدوري المصري الممتاز.

وخلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال موسيماني: "كانت مباراة صعبة وقوية، أمام خصم قوي، قادر على خلق الفرص، ولكننا أيضًا خلقنا فرصا أكثر وحققنا الفوز، وهذا الأهم".

وأضاف: "كان صعب تكرار الهزيمة بعد دوري أبطال إفريقيا، ولكن اللاعيبة ظهروا بشخصية صلبة وحاربوا حتى النهاية، حققنا الفوز وكسبنا الـ 3 نقاط، نحتاج للاعيبن الكبار في المباريات الصعبة".

وتابع عن أداء محمد الشناوي: "قدم مباراة هائلة وكبيرة، وليس اليوم فقط، ولكنه من قبل في مباريات كثيرة بيظهر شخصيته القوية وينقذ الفريق.. جونيور أجاي ليس جاهزًا 100%، ولكنه تمكن من إظهار شخصيته وقدم مباراة كبيرة وسجل أهدافًا".

وعن خروج حمدي فتحي وتواجد ديانج على مقاعد البدلاء، قال موسيماني: "أرغب في المكسب كان طبيعي أن تسحب المدافعين وتدفع بالهجوم، بالإضافة للكروت الصفراء، فكان من الطبيعي حدوث تغييرات في الخط الأمامي".

وواصل: "السولية لاعب مهم وحمدي كذلك، ولا يوجد سبب لعدم مشاركة ديانج، فهذا أمر طبيعي خاصة في ظل مشاركة اللاعب في مباريات سابقة كثيرة، نستفيد من الكرات الثابتة ونحتاج أجاي وجميع اللاعبين".

اقرأ يضًا: بهدف +90.. جونيور أجايي يفلت بالأهلي من فخ الهزيمة أمام طلائع الجيش

واختتم عن مباراة الزمالك: "من الصعب التفكير فيها، لا نعلم ماذا سيحدث، نحن نفكر في كل مباراة على حدة، ونريد أن نفوز في جميع المبارياتن وهذا ليس بالسهل، المهم أن ننهي المباراة بالفوز وليس مهمًا من صاحب الأهداف، شخصية الأهلي تظهر دائما في الأوقات الصعبة، مش كل يوم هتبقى كويس انظروا الي ليفربول".