الإثنين 19 أبريل 2021 04:29 صـ 7 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

المحكمة الدولية تعلن موعد جلسة قضية الزمالك وسبورتنج لشبونة البرتغالي

شيكابالا
شيكابالا

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، موعد جلسة قضية الزمالك وسبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب مستحقات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد هدد الزمالك بخصم 6 نقاط، حال عدم تسديد 800 ألف دولار للنادي البرتغالي قبل 25 مارس الجاري.

 

ووفقًا للموقع الرسمي للمحكمة الرياضية الدولية، فقد تم تحديد يوم 9 مارس الجاري، موعدًا لجسلة الاستماع في قضية نادي الزمالك وسبورتنج لشبونة.

كواليس أزمة شيكابالا

كشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، تفاصيل أزمة النادي مع سبورتنج لشبونة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قضية شيكابالا باختصار، ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم 6 نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد 800 الف دولار، ما يعادل 12.5 مليون جنيه، لنادي سبورتنج لشبونة قبل 25 مارس الحالي".

 

وتابع: "علمًا بان شيكابالا امضي أكثر من موسمين لا يتقاضي مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة، في الوقت الذي شكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع، ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة وإثارة الموضوع لتشويه المجلس وإن هذا الموضوع من 4 سنوات".

وواصل: "تمام لكن في الحقيقة هناك قضية فعلا وتم خصم المبالغ من اللاعب، عمومًا الموضوع لا يخرج عن أمرين، خصمت ولم تسدد فاين هى؟ أو سددت ومطلوب أن يؤكد المجلس الموقوف بالادلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا".

اقرأ أيضًا: عاجل | مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة (خاص)

 

واختتم حسين السمري: "في عدم وجود هذه المستندات، فعلى إدارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي، الامور لا تتحمل اكثر من ذلك".

 

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم شيكابالا رياضة الطريق سبورتنج لشبونة
بنوووك