الإثنين 19 أبريل 2021 04:16 صـ 7 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل | ”عريس مدبوح في سريره”.. تفاصيل مقتل شاب في غرفة نومه بالسلام

أرشيفية
أرشيفية


تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من جهودها لكشف ملابسات مقتل شاب داخل غرفة نومه بشقته بمدينة السلام.

تلقى قسم شرطة السلام بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بعثوره على جثة قريبة مذبوحا داخل شقته بمدينة السلام، بالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وأن الجثة لشاب حديث الزواج ويعمل تاجر، صاحب "سوبر ماركت"، وكشفت التحقيقات أن الشاب قتل داخل شقته بشارع جمال عبدالناصر في مدينة السلام.

عاجل | ”اتخانق مع ابني”.. الداخلية تكشف ملابسات تعدي سيدة على طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه "م. أ" متزوج منذ 4 أشهر ويسكن مع زوجته، والتي سافرت قبل الواقعة بأيام كي تؤدي امتحاناتها بجامعة أسيوط.

وعثر الأهالي على جثة المجني عليه ملقى بجانب سريره، مذبوحًا، بجرح قطعي في الرقبة، وأكدت زوجته في التحقيقات أنها كنت تقوم بالاتصال بزوجها عدة مرات في اليوم كي تطمئن عليه وتطلعه على يومها، إلا أن يوم اكتشاف الواقعة حاولت الاتصال به أكثر من مرة إلا أنه لم يجب ما تسبب في قلقها، فبادرت بالاتصال بأحد أقاربه الذي ذهب الى محل عمله وعلم انه لم يهب إلى السوبر ماركت منذ أمس.

وأكد قريب المجني عليه أنه توجه للمجني عليه في شقته وعندما قام بالطرق على الباب عدة مرات ولم يلقى إجابة ساوره القلق خاصة مع تأكده من عدم خروج المجني عليه من سكنه منذ أمس، فقام بفتح الباب وعثر عليه مذبوحا على سريره داخل غرفة نومه فأبلغ قسم الشرطة.

مذبوح عريس مدينة السلام قسم شرطة السلام شارع جمال عبدالناصر حوادث الطريق
بنوووك