الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من نبيلة عبيد على تقليد سمير غانم ضحكتها (فيديو)

نبيلة عبيد وسمير غانم
نبيلة عبيد وسمير غانم

شاركت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو للفنان سمير غانم، من حلقته أمس في برنامج "ليلة الخميس"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت الفنانة نبيلة عبيد على تقليد الفنان سمير غانم لضحكتها الشهيرة، أمس في برنامج "ليلة الخميس"، مع الإعلامية ياسمين عز.

اقرأ أيضا: عمرو يوسف في المنصورية بسبب مسلسل ”الملك”.. أعرف التفاصيل

وحل الفنان الكبير سمير غانم ضيفا على برنامج "ليلة الخميس"، برفقة مطرب المهرجانات الشعبية عبد الباسط حمودة، ووقتها سألته المذيعة ياسمين عز من يختار ما بين نبيلة عبيد أم نادية الجندي.

في البداية حاول التهرب سمير غانم من سؤال الإعلامية ياسمين عز، وفي الأخر أجاب وقال إن نبيلة جارته، ثم اختارها، وقام بتقليد ضحكتها.

وأعادت نبيلة نشر الفيديو للفنان سمير غانم من برنامج "ليلة الخميس"، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "صديقي الغالي وجاري العزيز النجم الكبير سمير غانم".

وحرص النجم سمير غانم، خلال لقائه على طمأنة الجمهور على صحته، قائلا: "الحمد لله ماشي الحال"، وذلك عندما سألته المذيعة عن حالته الصحية.

وأضاف: "ليلة الخميس مرت بمراحل في حياتي فهي ليلة مقدسة للسهر مع الفنانين والأصدقاء خاصةً في مرحلة الشباب ولكن مع التقدم في العمر توقفت السهرات بعد انتشار فيروس كورونا".