الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة الفنانة سوسن ربيع عن عمر ناهز 59 عاما إثر إصابتها بكورونا

سوسن ربيع
سوسن ربيع

توفيت صباح اليوم الفنانة المعتزلة سوسن ربيع عن عمر ناهز الـ 59 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث أعلن عن خبر وفاتها الفنان منير مكرم وكيل نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي على صفحة النقابة.

ومنع فيروس كورونا الفنانة سوسن ربيع من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة "المتفائل" أمام سامح حسين والتي عرضت مؤخرًا في مدينة طنطا، بعد حجزها فى المستشفى ودخولها العناية المركزة، ما اضطر مخرج العمل باستبدلها بممثلة أخرى هي الفنانة سميحة عبد الهادي.

ولدت سوسن ربيع يوم 7 يونيو 1962، وتخرجت في كلية الآداب جامعة عين شمس، واقتحمت عالم التمثيل وهي طفلة من خلال برامج الأطفال في التليفزيون، واشتركت في تقديم قصص برنامج "حياتي"، كما شاركت في فوازير "المناسبات" عام 1988.

وشاركت سوسن ربيع في العديد من الأعمال الدرامية منها مشاركتها في مسلسل "برج الحظ" بطولة الكوميديان الراحل محمد عوض، وعمر بن عبدالعزيز، "الباحثة" و"الناس والفلوس"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: حنان مطاوع بالحجاب وطارق لطفي باللحية.. شاهد البوستر الأول لـ ”القاهرة كابول”

كما شاركت الفنانة الراحلة في بعض المسرحيات مثل "مجانين فوق العادة"، ومسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" مع الفنان فؤاد المهندس، وجسدت دور عائشة ابنة الفنان القدير الراحل، وفي السينما شاركت في أفلام مثل "على باب الوزير"، و"نساء ضد القانون".

واعتزلت الراحلة التمثيل بعد أن حققت شهرة في الكثير من الأعمال الفنية ثم عادت مؤخرًا للتمثيل.

موضوعات متعلقة