الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:58 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| حقيقة تجسيد طارق لطفي شخصية بن لادن في ”القاهرة كابول”

طارق لطفي
طارق لطفي

كشف مصدر مقرب من صناع مسلسل القاهرة كابول أن الفنان طارق لطفي لايجسد شخصية الإرهابي أسامة بن لادن بالعمل، مؤكدا أن دوره مختلف تماما عما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن ربط الجمهور للشخصيتين جاء بسبب التشابه في الصورة المطروحه على البوستر.

وكانت قد أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "القاهرة كابول"، البوستر الرسمي للعمل، حيث يعد الأعمال واحد من المسلسلات المنتظرة في رمضان 2021.

وظهر في البوستر عدد من نجوم الفن، وهم طارق لطفي وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع، مما زاد من حماس الجمهرور كثيرا، ظهور 5 من نجوم العمل، على البوستر الرسمي يوحي بقصة قوية مشوقة، كذلك الأسماء المشاركة في العمل تدل على قوته.

وفور طرح البوستر الرسمي لمسلسل "القاهرة كابول"، واسم العمل يتصرد مؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، حيث بدأ رواد مواقع السوشيال ميديا البحث عن تفاصيل الشخصيات وقصة المسلسل، وفيما يلي سنتعرف على القصة بحسب المعلومات المتوفرة حتى الآن.

يتناول مسلسل "القاهرة كابول"، 3 قصص مختلفة ومثيرة للجدل، حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية التي ظهرت في الأونه الأخيرة، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطا الضوء على الأعمال الإرهابية الي تقع في هذه المنطقة.