الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعرضة لوعكة صحية.. محمد التاجي يخضع لعملية جراحية

محمد التاجي
محمد التاجي

تعرض الفنان محمد التاجي لأزمة صحية شديدة، أسفرت عن نقله لأحد المستشفيات الكبرى، ويخضع الأن لبعض الفحوصات الطبية والتحاليل لأجراء عملية جراحية مفاجأة له.

ولم يفصح الفنان محمد التاجي حتى الأن عن أسباب مرضه، حيث أنه نشر صورة له داخل المستشفى وطلب الدعاء من جمهوره وجميع متابعيه على السوشيال ميديا.

ويذكر أن الفنان محمد التاجي خضع لعملية استئصال المرارة خلال الأشهر الماضية، حيث نشر فيديو له قبل خضوعه للعملية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبا من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، كما مازح التاجي أصدقائه خلال الفيديو قائلا إنهم السبب في إصابته بالمرارة.

وفي سياق مختلف، كان تصدر اسم محمد التاجي التريند، في الفترة الماضية، بعد حديثه عن برامج المرأة، وأنه ضد تصريحات رضوى الشربيني، إذ قال: "التصريحات ضد الرجال تهز من صورة الرجل في المجتمع المصري كله، وأن لكل قاعدة شواذ".

وشارك الفنان محمد التاجي خلال موسم دراما رمضان لعام 2022 بمسلسل دايمًا عامر، الذي قدم بطولتة كل من الفنان مصطفى شعبان، وكريم عفيفي، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، لبلبة، وهو من كتابة أيمن سليم، وتحت إشراف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضًا.. في أول أيام عرضه.. أخي فوق الشجرة يحقق 383 ألف جنيه