الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب عناوين مفبركة.. محمد التاجي يفتح النار على الصحفيين (فيديو)

محمد التاجي
محمد التاجي

استغاث الفنان محمد التاجي بنقيب الصحفيين ضياء رشوان، بعد أن تم نشر تصريحات تليفزيونية له في عناوين صحفية مبتورة، لتظهر بالمعني الغير مقصود وخارج السياق، مما تسبب له في مشاكل مع شركات الإنتاج.

ونشر التاجي فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وقال خلال الفيديو: "كنت ضيفًا ببرنامج على قناة "صدى البلد" تقدمه منال سلامة، وعندما تحدثت عن إصابتي بفيروس كورونا ذكرت أنه تم اكتشاف إصابتي في مطار بيروت، وأبلغت إدارة المطار شركة الإنتاج التي كنت أصور معها مسلسلًا تليفزيونيًّا، وتم عزلي لمدة 15 يومًا، وحظيت برعاية طيبة مميزة".

اقرأ أيضًا:بهذه الطريقة.. بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز

وأضاف التاجي: "للأمانة أذكر هنا أنه تم تخصيص طبيبة تتصل بي يومياً 3 مرات، وأجهزة أكسجين، وتعطل تصوير دوري لمدة أسبوعين ووفرت لي شركة الإنتاج كل الظروف والمساعدات اللازمة، وكأنني في مستشفى خاص".

 

كما كشف التاجي عن أزمة اجتزاء تصريحاته في عناوين صحفية، موضحاً: "كنت أمزح مع المذيعة وذكرت لها أنه كان يتم وضع الطعام على باب الغرفة مثل البوبي، وقلت ذلك بطريقة عفوية ساخرة كما يظهر في اللقاء، ووقتها مزحت مع منال سلامة، وقالت لي إنها أيضا أصيبت بالفيروس وتم وضع الأكل لها على باب الغرفة مثل البوبي".