الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان محمد التاجي عن حالته الصحية « أنا بخير وهخرج النهارده من المستشفى » «خاص»

محمد التاجي عمليه جراحية استئصال المرارة
محمد التاجي عمليه جراحية استئصال المرارة

كشف الفنان محمد التاجي إجراءه عملية جراحية لاستئصال المرارة صباح الأحد الماضي، بسبب وجود عدة مشكلات تعرض لها في الفترة الأخيرة.

عملية جراحية محمد التاجي

ونشر الفنان محمد التاجي، مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، :«أنا ذاهب صباح اليوم إلى المستشفى لاستئصال المرارة، وادعوا لي بالشفاء وأن أعود إليكم بالسلامة»، فيما طالب عدد من الجمهور بالشفاء له متمنيين أن يكون بصحة جيدة.

وأضاف الفنان محمد التاجي في تصريح خاص ل "لجريدة الطريق"أنا هروح النهارده مٍش هكمل علاجي في البيت وبدعواتكم كويس جدا وأيام هرجعلكم تاني".

الفنان محمد التاجى كان قد في الماراثون الرمضاني لهذا العام ضمن أحداث مسلسل "فاتن أمل حربى" بطولة الفنانة نيللى كريم، ويظهر من خلاله بشخصية كاريكاتورية شهيرة، موضحا أن العمل جذبه منذ بداية قراءة السيناريو، نظرا إلى أهمية قضية المرأة التى يناقشها المسلسل.

مسلسل "فاتن أمل حربى" تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى وينافش قضية مهمة من قضايا المرأة.

اقرأ أيضًا: خاص| خاص| وفاء عامر: سعيدة جدا بمشاركة الجميع في حملة إنقاذ رقية «ولسه مكملين».

وشارك الفنان محمد التاجي في فيلم"مع حلمي قائلا: أحب أعمال أحمد حلمى لأنه يتميز بخفة دم وكواليسه كانت ممتعة للغاية وكان مفاجأة بالسبة لى، مشيرًا إلى أن مخرج العمل محمد شاكر خضير واحد من الأسباب التي حمستنى للمشاركة في هذا الفيلم، لأنه مخرج موهوب ويحرص على ظهور الممثل في أفضل صورة.