الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أعطت أطفالها فاكهة بالترامادول».. بدء التحقيق في اتهام أم بقتل طفليها في حلوان

 الضحايا
الضحايا

بدأت جهات التحقيق بحلوان، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلين بعد إصابتهما بحالة تسمم، أثناء تواجدهما مع والدتهما داخل منزل والدها بمدينة حلوان، حيث يجري التحقيق مع والدتهما بعد اتهامها بالتخلص منهما لوجود خلافات بينها وبين الأب.

وأوضحت التحريات الأولية في واقعة مصرع طفلين بعد إصابتهما بحالة تسمم، خلال تواجدهما مع والدتهما داخل منزل والدها بمدينة حلوان، بأن تقرير المركز القومي للسموم عن إيجابية تحاليل الضحيتين لتعاطي مادة الترامادول المخدر، على عكس رواية الأم التي أكدت خلال التحقيقات أنهما تناولا فاكهة خوخ وعنب ملوثة، وتجري جهات التحقيق تحقيقات موسعة لكشف ملابسات الواقعة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان المقدم إبراهيم سليم، من مستشفى قصر العيني، بلاغا مفاده استقبال كل من "ريماس رأفت"، 7 سنوات، وشقيقها "مازن رأفت"، 4 سنوات، مصابين بحالة تسمم وتوفيا فور دخولهما المستشفى.

تبين خلال التحريات الأولية لرجال مباحث حلوان وبالفحص أن الطفلين كانا متواجدين بصحبة والدتهما في منزل جدهما، بسبب قيام الأم بترك المنزل منذ أسبوع بسبب خلافات مع زوجها، وأصيب الضحيتان بحالة تسمم، وقالت الأم إنهما تناولا فاكهة ملوثة تسببت في وفاتهما.

حيث جاء تقرير الكشف الطبي المبدئي بمعهد السموم إلى إيجابية العينات المأخوذة من الضحايا لأقراص الترامادول المخدر، بعكس ما قالته وزعمته الأم بأن طلفيها توفيا إثر فاكهة ملوثة، وخلالها تم واتهام الأم في التسبب في قتل طفليها.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة