الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد ذهابها للكوافير.. تفاصيل اختفاء المذيعة شيماء جمال

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، اليوم الاثنين، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، في واقعة اختفاء شيماء جمال المذيعة بإحدى القنوات التليفزيونية، بعد أن تبين تغيبها منذ قرابة الـ20 يومًا، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر.

تحريات رجال المباحث

كما أوضحت التحريات الأولية أن المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، وطلبت من زوجها انتظارها لعمل استشوار في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وأغلق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت رجال المباحث أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من شخص آخر قبل تغيبها، وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن المذيعة.

وتبحث أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات اختفاء مذيعة بإحدى القنوات التليفزيونية تُدعى شيماء جمال، بعد أن تبين تغيبها منذ قرابة الـ20 يومًا.

بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وأن فترة غيابها امتدت إلى 20 يومًا، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ.

وتتابع رجال مباحث الجيزة خط سير المذيعة في الآونة الأخيرة، وتستمع لأقوال أهلها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

اقرأ أيضًا: 11 ضابطا لحراسة المتهم محمد عادل قاتل طالبة المنصورة في أولى جلسات محاكمته