الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الداخلية» تودع أسر شهداء ومصابى الشرطة المتوجهين لأداء الحج - فيديو

ودعت وزارة الداخلية عدد من أسر شهداء ومصابي الشرطة الذين يتوجهون إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج.

وأعرب أسر شهداء الشرطة والمصابين عن سعادتهم وشكرهم لوزارة الداخلية، كما حلت مشاعر اللهفة على زيارة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم، وبيت الله الحرام وأداء شعائر العمرة والحج، طمعا في أن يغفر الله لأصحابها ذنوبهم ويتقبل حجتهم ويعيدهم كيوم ولدتهم أمهاتهم من جانب، ويصبرهم على فراق أحبتهم شهداء الواجب من جانب آخر.

وأكد أسر شهداء الشرطة على أن عزاءهم في فقدان الابن أو الزوج أو الشقيق، هو رفعة اسم مصر عاليا، وأنهم شاركوا في تحقيق أمن الوطن بدمائهم الطاهرة التي خلدتهم في تاريخ الشرف والواجب، مثمنين جهود وزارة الداخلية في تقديم كافة أوجه الرعاية المتكاملة لهم.

وأضاف أسر الشهداء أن وزارة الداخلية لا تألو جهدا في خدمة أسر الشهداء، وليس هناك دليلا أكثر من هذه الرحلة الإيمانية التي يحلم بها الجميع، وأضافت قائلة "الشهيد راح وربنا كرمنا بسببه، ربنا يرحمه، هو كان دائما بيطلب الشهادة، وبسببه نحن مكرمون حاليا، وأحب أشكر وزارة الداخلية اللي مش سايبانا أبدا، وتحيطنا بالاهتمام الدائم.

وتابع أحد أهالي أسر الشهداء استقبال بعثة أسر الشهداء يفوق الوصف، ويثلج قلوب أسر الشهداء المفجوعة على فلذات أكبادها، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكون الشهيد حاضرا، ليرى زملاءه وأشقاءه في وزارة الداخلية، وهم يعملون على مدار الـ24 ساعة لخدمة أسرته، سواء على أرض الوطن أو في الأراضي المقدسة.

اقرأ أيضًا: قرار جمهوري بتعيين المستشار عادل عزب رئيسا لمجلس الدولة