الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول صورة للمتهم في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري بقنا

المتهم
المتهم
قنا

حصل« الطريق»على صورة المتهم الرئيسي في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري الدالي، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت في محافظة قنا.

وأسفرت الحملة الأمنية المكبرة التي شنتها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، على قرية الرزقة التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، للقبض على المتهم بقتل وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبوتشت، عن مقتل المتهم الرئيسي في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري الدالي، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت، بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، وإصابة نجله بطلق ناري في الساق.

تفاصيل الواقعة

وداهم ضباط الشرطة والذين تنكروا في زي مزارعين، منطقة السعادة التابعة لمركز أبو تشت، شمالي محافظة قنا، مكان اختباء المتهم «منصور. ع»، والمتهم الرئيسي في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت، وخلال اقتراب قوات الشرطة منه أطلق عليهم النار، فبادلته قوات الشرطة النار مما تسبب في مقتل المتهم، وإصابة نجله عبد الله بطلق ناري في الساق.

استشهاد ضابط شرطة

واستشهد العقيد محمد جمال نصاري وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت، خلال خروجه في حملة مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقرية الرزقة بمركز أبو تشت.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد ورود بلاغ باستشهاد العقيد محمد جمال نصار، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت، نتيجة مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقرية الرزقة بمركز أبو تشت.

اقرأ أيضًا: 11 ضابطا لحراسة المتهم محمد عادل قاتل طالبة المنصورة في أولى جلسات محاكمته