الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:53 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مداهمة بؤرة إجرامية وضبط كميات حشيش بمليون و250 ألف جنيه بالدقهلية

حشيش
حشيش

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في القبض على عناصر إجرامية بالدقهلية لإدارتهم بؤرة إجرامية للاتجار بالمواد المخدرة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بأكثر من مليون جنيه.

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة إحدى البؤر الإجرامية بدائرة مركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية يقوم على إدارتها 4 عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية، تخصصوا في الترويج والإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني الأمن العام الأمن المركزي، وبالاشتراك مع مديرية أمن الدقهلية والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، تم استهدافهم والقبض عليهم، وعثر بحوزتهم على 72 طربة لمخدر الحشيش وزنت 13،200 كيلو جرام – 300 جرام لمخدر الشابو فرد خرطوش عدد من الطلقات سيارة قطع سلاح أبيض 2 ميزان حساس – الأدوات المستخدمة في التغليف والتقطيع – 2 هاتف محمول.

قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي مليون ومائتان وخمسة وعشرون ألف جنيه تقريبًا، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: 11 ضابطا لحراسة المتهم محمد عادل قاتل طالبة المنصورة في أولى جلسات محاكمته